ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم 11/03/2020 دوري أبطال أوروبا.
recent
عن موقعنا

الأربعاء، 11 مارس 2020

ملخص مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند اليوم 11/03/2020 دوري أبطال أوروبا.

 باريس سان جيرمان
يستقبل ملعب بارك دي برينس اليوم لقاء بين فريقي باريس سان جيرمان ونظيره بروسيا دورتموند ضمن منافسات عودة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، إنتهي لقاء الذهاب للمباراة الماضية بين الفريقين بهدفين مقابل هدف لصالح البروسيون ، واليوم ستكون مواجهة ليست سهلة على الإطلاق بين الفريقين من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال ، الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان يتصدر الدوري 68 نقطة ، ويسعى اليوم كلاً من الفريقين في تحقيق الفوز ليضمن تأهله وبقاءه في هذه البطولة من أجل تحقيق اللقب هذه النسخة.

قررت شرطة باريس إقامة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء الأربعاء، خلف أبواب مغلقة، كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا. ويأتي هذا القرار في إطار سعي عدد من الدول في مقاومة فيروس كورونا المنتشر في بلدان مختلفة من العالم، حيث تسبب في إلغاء وتأجيل عدد كبير من الأحداث الرياضية خلال الفترة الأخيرة.
ويتصارع الفريقين من أجل التأهل للدور المقبل، وبوروسيا دورتموند يرغب في مواصلة نتائجه الإيجابية على الصعيد الأوروبي، في حين أن البي اس جي لم يستسلم بهذه السهولة لأنه خروج من هذا الدور أكثر من مرة في التشامبيونزليج ويسعي لتحقيق حلم الأبطال لمرة الأولى في تاريخه. والتقى الفريقين في ثلاث لقاءات عرف التعادل طريق مباراتين في الدوري الأوروبي موسم 2010 ، وانتصر  الفستيفال في مباراة الذهاب هذا الموسم.
وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 في عودة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا , في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة تقام المباراة على ملعب بارك دي برينس ، يُعرض على قناة Bein Sports HD.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند

انتهت المبارة
باريس 2 بروسيا دورتموند0

شاهد الملخص من هنا ⬇






مواضيع لاقت الاعجاب